من نحن


سعيا لمواكبة رؤية الوطن الواعدة 2030 ، أسس مصنع ستار الرياض للخرسانة الجاهزة ، للمشاركة في بناء نهضة هذا الوطن ، ويسطع نجم هذا الإنجاز من خلال إعمار بجودة عالية ، وأساس متين بمواصفات عالية وعالمية .

مقر المصنع ومساحته :
يقع المصنع بشمال العاصمة الرياض على مساحة 15000 م 2 وصمم وفق أعلى المواصفات التقنية.


الطاقة الإنتاجية:
يمتلك مصنع ستار الرياض للخرسانة الجاهزة عدد  2 محطات خلط ماركة   ليبهر / الألمانية الصنع وبطاقة إنتاجية 240 م 3 / س .


خلط المكونات :
تتم عملية الخلط وفق أعلى معايير الدقة حيث أن عملية الخلط إلكترونية وفق أعلى المعاير العالمية .

الجودة :
لأن الجودة من أهم الركائز التي يقوم عليها مصنع ستار الرياض تم تطبيق أعلى المعاير الدولية لضمان مستوى للجودة .


مخازن المواد : 
ولتكتمل منظومة الجودة يتم حفظ المكونات حسب المعايير المطلوبة لضمان جودة المنتج المقدم للعميل.


شعارنا

عملائنا  .. شركائنا .

إستراتيجيتنا

جميع البرامج لديها رمز المصدر. البرامج مفتوحة المصدر تمنح كل مستخدم إمكانية الوصول إلى هذا الرمز. الحرية تعني الاختيار. الاختيار يعني القوة. هذا هو السبب في أن المصدر المفتوح أمر لا مفر منه. يعود التحكم إلى العميل. يمكنك رؤية الرمز وتغييره والتعلم منه. تم العثور على البق وثابتة بسرعة. عندما يكون العملاء غير راضين عن بائع واحد ، يمكنهم اختيار آخر دون إصلاح البنية الأساسية بأكملها. لا مزيد من التكنولوجيا في القفل. لا مزيد من الاحتكارات. المصدر المفتوح ببساطة يخلق برامج أفضل. يتعاون الجميع ، وأفضل تكنولوجيا يفوز. ليس فقط داخل شركة واحدة ، ولكن من بين الأفكار والمدونات الجديدة المرتبطة بالإنترنت والمرتبطة بالإنترنت ، وهي تنتقل إلى العالم في لحظة. ونتيجة لذلك ، فإن نموذج المصدر المفتوح غالباً ما يبني برنامجاً أعلى جودة وأكثر أمناً وسهلاً ، وهو يفعل ذلك بوتيرة متسارعة للغاية وغالباً بتكلفة أقل.

المصدر المفتوح ببساطة يخلق برامج أفضل. يتعاون الجميع ، وأفضل تكنولوجيا يفوز. ليس فقط داخل شركة واحدة ، ولكن من بين الأفكار والمدونات الجديدة المرتبطة بالإنترنت والمرتبطة بالإنترنت ، وهي تنتقل إلى العالم في لحظة. ونتيجة لذلك ، فإن نموذج المصدر المفتوح غالباً ما يبني برنامجاً أعلى جودة وأكثر أمناً وسهلاً ، وهو يفعل ذلك بوتيرة متسارعة للغاية وغالباً بتكلفة أقل. في نموذج الملكية ، يحدث التطور داخل شركة واحدة. يقوم المبرمجون بكتابة الكود وإخفائه خلف الحدود وشحن العملاء لاستخدام البرنامج ؛ بعد ذلك ، يتقاضونها أكثر لإصلاحها عندما يكسر. تزداد المشكلة سوءًا عندما تصبح مرتبطًا ببنية الشركة والبروتوكولات وتنسيقات الملفات. يطلق بعض الخبراء على هذا النموذج إدمان شراء البرمجيات. نعتقد أن النموذج الذي يضع العملاء في مثل هذا العيب الأساسي مقطوع من الناحية المفاهيمية. المصدر المفتوح ليس مجهول الهوية ، مجهول وليس من الأعمال الخيرية ولا هو مجرد جهد مجتمعي. ما تراه اليوم هو ثورة في التكنولوجيا مدفوعة بالطلب في السوق.

رؤيتنا

تكامل الخدمات وجودة المنتج أساس التقدم في مصنع ستار للخرسانة الجاهزة، إن ذلك يقودنا للتربع على قمة رواد مصانع الخرسانة الجاهزة بالمملكة.

مهمتنا

نقل تكنولوجيا المصدر المفتوح (OST) إلى المنطقة وجعلها حالة ذهنية.

أهدافنا

- تأمين أفضل المواد الأساسية لصناعة الخرسانة التي تظهر الجودة العالية لمنتجنا.

- رفع مستوى خدمة العملاء من حيث الالتزام بالمواعيد والمواصفات حسب طلب العميل، واستقطاب الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة لتنفيذ رؤية الشركة.

- استقطاب الشركات الكبرى المتخصصة بالمقاولات والحفاظ عليها من خلال تأمين جميع احتياجاتهم بالمواصفات والكميات المطلوبة والتعامل معهم كشركاء أكثر من أن يكونوا عملاء.

- تأمين أسطول من المضخات والخلاطات الجديدة لتلبية متطلبات العملاء والحفاظ على نظافتها من خلال الصيانة الدورية.

SIGN IN YOUR ACCOUNT TO HAVE ACCESS TO DIFFERENT FEATURES

CREATE ACCOUNT

FORGOT YOUR DETAILS?

TOP